h حظك اليوم معانا 14-12-2013 - MoDy TuBe
احدث المسلسلات :

حظك اليوم معانا 14-12-2013



حظك اليوم 101/12/2013 من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب فى الابراج الهوائية والا-براج المائية والابراج الصينية مع علماء الفلك والتوقعات الدكتورة ماغى فرح والدكتورة عبير اللباد والدكتورة هاله عمر وتعرف على حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا وتعرف على رقم حظك اليوم فى برج الحمل وبرج الثور وبرج الاسد وبرج القوس وبرج العقرب وبرج الجوزاء وبرج العزراء وبرج السرطان وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وتقدم خدمة حظك اليوم فى الابراج يوميا



الجوزاء
عليك مواجهة الأمور بواقعية وجديّة، وسترى قريباً أنّ ما قمت به سيكون لمصلحتك في مواجهاتك مع الآخرين. عروض يقدّمها الشريك للوصول بالعلاقة إلى نهايتها السعيدة، لكن تردّدك سيصعّب الأمور ويعقّدها. تعرف في هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية او تفرح ببعض الأخبار.

السرطان

لا تستخف بمسؤولياتك، ابتعد عن التسرع والتهور والطيش. التزم القوانين واعتمد الوقاية وتقبّل الاوضاع من دون احتجاج والقيام برقابة ذاتية. حاول ان تتأقلم مع الأجواء الضاغطة والسلبية. لا ترفع صوتك. حاذر انفعالات وقرارات ارتجالية. حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة.

اضغط هنا  
  لمشاهده باقي الابراج
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. MoDy TuBe - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger