h القنوات الناقله وموعد مباراه روما وميلان 16-12-2013 - MoDy TuBe
احدث المسلسلات :

القنوات الناقله وموعد مباراه روما وميلان 16-12-2013

يخوض ميلان لقاءه المهم والمرتقب مع روما اليوم في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة للغاية بعد نجاح الفريق في التأهل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال ليصبح الفريق الوحيد الذي يدافع عن سمعة الكرة الإيطالية في البطولة، وذلك بعد نجاحه في التعادل من دون أهداف مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي رغم معاناته من نقص الصفوف عقب طرد لاعبه ريكاردو مونتوليفو في الدقيقة 22 من المباراة.
 
وصرح ماسيمليانو أليغري مدرب الفريق عقب مباراة أياكس «إن التأهل إلى الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال كان أمرا مهما بالنسبة لي، وللفريق، وللنادي، وأيضا للجماهير».








وتبدو مهمة ميلان الذي يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة صعبة في مواجهة روما صاحب المركز الثاني والمتأخر بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة والذي يسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي من أجل تشديد الخناق على يوفنتوس.
ويأمل روما الذي عاد اليه قائده الاسطوري فرانشيسكو توتي، الذي لم يحقق سوى فوز واحد في مبارياته السبع الاخيرة في الدوري، ان يواصل الاستفاقة التي حققها في المرحلة السابقة على حساب ضيفه القوي فيورنتينا (2 - 1) بعد سلسلة من اربعة تعادلات على التوالي.

موعد المباراه 

تذاع المباراة على قنوات

الجزيرة الرياضية +7
الجزيرة الرياضية - HD 3

الجزيرة الرياضية +7

الأسبوع: 16
 ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )
 -3°C
المعلق : علي سعيد الكعبي
مباراة ذهاب


وتشاهدون المباراه علي قناه الجزيره الرياضيه +
7
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. MoDy TuBe - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger